الأمراض الجلدية

تعد الأمراض الجلدية مشكلة متنامية في مجتمعنا حيث أن الأمراض الالتهابية مثل الأكزيما والصدفية هي الأكثر شيوعًا والتي يمكن أن تؤدي ، بدون علاج مناسب ، إلى إعاقة شديدة. كما زاد سرطان الجلد بشكل تدريجي في العقود الأربعة الماضية وهو الآن تاسع أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في المملكة.

يقدم قسم الأمراض الجلدية لدينا مجموعة متنوعة من خدمات العيادات الخارجية بما في ذلك العيادات وجراحة الجلد والعلاج بالضوء. نقدم تشخيصًا وعلاجًا لأمراض الجلد مثل حب الشباب والأكزيما وحساسية الجلد ومجموعة واسعة من الاضطرابات الجلدية لكل من المرضى البالغين والأطفال.

كما يقدم فريقنا من أطباء الأمراض الجلدية والممرضات المتخصصين المدربين تدريباً عالياً خدمة التشخيص والعلاج السريع للمرضى البالغين الذين يعانون من الشامات المشبوهة أو سرطان الجلد الميلانيني. اختبار البقعة متاح أيضًا للأفراد المشتبه في إصابتهم بالتهاب الجلد التماسي التحسسي أو التهاب الجلد التأتبي.

في AMH ، يمكنك التأكد من أننا نقدم رعاية عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة في بيئة آمنة ومريحة تمامًا. نحن دائمًا نضع مريضنا أولاً في كل ما نقوم به.

نأمل وندعو الله أن تتمتع أنت وعائلتك بأفضل صحة طوال حياتك.

إذا كنت ترغب في تحديد موعد معنا ، يرجى القيام بذلك من خلال مركز الاتصال أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، اتصل بنا عبر الموقع الإلكتروني أو قم ببساطة بزيارة المستشفى حيث يسعد أحد موظفينا بمرافقتك إلى عيادتنا.