الجراحة العامة

في AMH ، يقدم فريق الجراحة العامة لدينا مجموعة كاملة من جراحات الطوارئ والجراحات المخططة للمرضى الداخليين والخارجيين. يتمتع جراحونا ذوو المهارات العالية بخبرة جراحية واسعة مع خبرة في العديد من المجالات المتخصصة المختلفة من أجل تلبية جميع الاحتياجات الصحية الطارئة والوقائية والتصالحية لمرضانا. نحافظ على أعلى المعايير الدولية لجميع خدماتنا الطبية ونقدم دائمًا أفضل رعاية ممكنة.

سيتم دعمك من قبل فريق من ذوي المهارات العالية من الاستشاريين والممرضات المتخصصين الذين سيساعدونك في رحلتك من لحظة وصولك إلى الجناح وحتى التشخيص والعلاج ومتابعة العلاج ، إذا لزم الأمر.

يسعدنا أن نوفر لمرضانا ثلاث غرف عمليات حديثة وفاخرة وحديثة ، ولكل منها فريقها الخاص من الخبراء الطبيين المتخصصين.

نحن نقدم إجراءات جراحية للعديد من الحالات الشائعة بما في ذلك إجراءات الأنف والأذن والحنجرة وطب العيون والفم والجهاز العصبي والصدر والأوعية الدموية والمسالك البولية وجراحة العظام. يمكن علاج العديد من هذه الحالات بشكل فعال عن طريق جراحة ثقب المفتاح. قبل كل شيء ، في AMH ، نقدم رعاية عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة في بيئة آمنة ومريحة تمامًا. نحن دائمًا نضع مريضنا أولاً في كل ما نقوم به. نأمل وندعو الله أن تتمتع أنت وعائلتك بأفضل صحة طوال حياتك. سيتم توفير جميع الخدمات الطبية للمرضى الداخليين لمرضانا بعد دخولهم إلى AMH.