طب الأسنان

يقدم فريقنا ذو الخبرة العالية من أطباء الأسنان وأخصائيي الصحة والمعالجين مجموعة كاملة من خدمات طب الأسنان في جو حديث، مريح، وودود. ينصب تركيزنا على الوقاية، لمساعدة مرضانا في العناية بأسنانهم ومنع ظهور أمراض الأسنان. نرحب بجميع الفئات العمرية والعائلات في عيادتنا، ونقدم أعلى مستوى من الخدمة للجميع.

بعد الفحص الأولي، نقوم بتقييم الأشعة السينية الرقمية الخاصة بك، ثم نناقش متطلباتك ونقدم لك خطة علاج فعالة من حيث التكلفة. نهدف إلى الحفاظ على صحة أسنانك ولثتك، وذلك بإجراء فحوصات منتظمة في عيادتنا.

تشمل علاجاتنا المتخصصة أيضًا خدمات الطوارئ، التشخيص، والترميم. كما نقدم خدمات طب الأسنان التجميلي مثل تبييض الأسنان أو تقويمها. يعمل أخصائيو تقويم الأسنان المدربون تدريباً عالياً لدينا بجد للتأكد من أن لديك ابتسامة مشرقة على وجهك.

يمكنك أن تطمئن إلى أننا نحافظ دائمًا على أعلى المعايير الدولية لجميع خدماتنا الطبية. والأهم من ذلك، نحن ملتزمون بصحتك على المدى الطويل، حيث نضعك دائمًا في المقام الأول.

نأمل وندعو الله أن تتمتع أنت وعائلتك بأفضل صحة طوال حياتكم.

إذا كنت ترغب في تحديد موعد، يرجى القيام بذلك عبر مركز الاتصال أو التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني، أو ببساطة قم بزيارة المستشفى، حيث سيسعد أحد موظفينا بمرافقتك إلى العيادة.