طب الأسنان

في AMH ، يقدم فريقنا ذو الخبرة العالية من أطباء الأسنان وأخصائيي الصحة والمعالجين مجموعة كاملة من خدمات طب الأسنان في جو حديث ومريح وودود. ينصب تركيزنا على الوقاية ؛ لمساعدة مرضانا في العناية بأسنانهم ومنع ظهور أمراض الأسنان. نرحب بجميع الفئات العمرية والعائلات في عيادتنا ونقدم أعلى مستوى من الخدمة للجميع.

بعد الفحص الأولي حيث نقوم بتقييم الأشعة السينية الرقمية الخاصة بك ، سنناقش متطلباتك ونقدم لك خطة علاج فعالة من حيث التكلفة. نريد أنت وأطفالك تطوير أسنان ولثة صحية والحفاظ عليها ، وإجراء فحوصات منتظمة في عيادتنا.

تشمل علاجاتنا المتخصصة أيضًا خدمات الطوارئ والتشخيص والترميم. كما نقدم طب الأسنان التجميلي مثل تبييض أو تقويم أسنانك. يعمل أخصائيو تقويم الأسنان المدربين تدريباً عالياً لدينا بجد للتأكد من أنه عندما تتركنا لديك ابتسامة كبيرة على وجهك

في AMH ، نتعامل أيضًا مع مكافحة العدوى على محمل الجد ويخضع جميع موظفينا لتدريب منتظم ويلتزمون بأحدث الإرشادات المعتمدة دوليًا لإجراءات التعقيم والتطهير. 

مهمتنا هي تقديم أعلى مستوى من رعاية الأسنان لجميع مرضانا كجزء من خطة رعاية صحية شاملة ومتكاملة.

نأمل وندعو الله أن تتمتع أنت وعائلتك بأفضل صحة طوال حياتك.

إذا كنت ترغب في تحديد موعد معنا ، يرجى القيام بذلك من خلال مركز الاتصال أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، اتصل بنا عبر الموقع الإلكتروني أو قم ببساطة بزيارة المستشفى حيث يسعد أحد موظفينا بمرافقتك إلى عيادتنا.