خدمات المرضى

بالنسبة لأولئك المرضى الذين يحتاجون إلى الدخول إلى مستشفانا ، نقدم خدمة رعاية ودعم ممتازة. مع مائة وأربعين سريرًا وجناحًا ، وخمسة غرف عمليات ، وسبع غرف للولادة والولادة ، وثلاث وحدات للعناية المركزة ، ومتخصصة في رعاية ما بعد الجراحة ، ورعاية القلب وحديثي الولادة ، نحن مجهزون جيدًا لرعايتك ، مهما كانت المشكلة. في AMH ، سيقوم فريقنا من الأطباء والممرضات المدربين تدريباً عالياً بالاعتناء بك أثناء إقامتك وسوف يجعلك تشعر وكأنك في المنزل ، سواء كنت تتعافى من إجراء جراحي عام أو من حالة طارئة.

يشتهر قسم أمراض النساء والتوليد لدينا بتقديم رعاية التوليد عالية الجودة للنساء أثناء المخاض والولادة. يوفر أطباؤنا وطاقم التمريض المدربين تدريباً عالياً لمرضانا أعلى مستوى من الرعاية خاصةً إذا كانوا بحاجة إلى جراحة عاجلة ، مثل الولادة القيصرية. في AMH ، لدينا غرفة عمليات على أهبة الاستعداد ، فقط في حالة حدوث ذلك.

كما نقدم للمرضى الداخليين خدمة أطفال الأنابيب مجهزة بالكامل بالإضافة إلى مجموعة كاملة من خدمات الصحة الإنجابية. سيقوم فريقنا المكون من موظفين مدربين تدريباً خاصاً بتقديم المشورة لك بشأن أفضل مسار علاج لك ولعائلتك.
نضمن أيضًا أنه إذا تم إدخال مريض مصابًا بمرض معدي ، فسيتم عزله على الفور في غرفة ضغط سلبي لمنع انتقال التلوث. لدينا أيضًا غرفة ضغط إيجابية للمرضى الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة لمنع الكائنات الدقيقة من دخول الغرفة.
في AMH ، نحافظ على أعلى المعايير الدولية لجميع خدماتنا الطبية ، وقبل كل شيء ، نحن نهتم برفاهيتك وصحتك على المدى الطويل. نحن دائمًا نضع مريضنا أولاً في كل ما نقوم به.

نأمل وندعو الله أن تتمتعي أنت وعائلتك بأفضل صحة طوال حياتك.

سيتم توفير جميع الخدمات الطبية للمرضى الداخليين لمرضانا بعد دخولهم إلى AMH.