أمراض القلب

في AMH ، يقدم قسم أمراض القلب لدينا خدمات آمنة وعالية الجودة لأمراض القلب للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية واكتشافها وعلاجها في مجتمعنا ولتحسين نوعية الحياة لمرضانا.

لدينا فريق متخصص من أطباء القلب المهرة وعلماء وظائف الأعضاء المدربين تدريباً عالياً – جميع المتخصصين في مجالات مختلفة مثل الاستئصال لاضطراب نظم القلب والأجهزة القابلة للزرع والفحص غير الجراحي. نقدم أيضًا علاجًا للمرضى الداخليين بالإضافة إلى وحدات العناية المركزة لأمراض القلب الحادة والمراقبة على مدار الساعة.

في AMH ، نقدم خدمة العيادات الخارجية التي يقودها استشاري شامل للتشخيص والعلاج الفعال لجميع أمراض القلب. تشمل مرافقنا الحديثة مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك مخطط صدى القلب ، والفيزيولوجيا الكهربية واختبار الإجهاد – لضمان حصولنا على تشخيص سريع ودقيق لحالتك التاجية

تقدم وحدة أمراض القلب لدينا دائمًا أعلى المعايير الدولية للرعاية الصحية. سيهتم موظفونا الحساسون والمؤهلين تأهيلا عاليا بجميع احتياجاتك من لحظة وصولك حتى لحظة مغادرتك. 

نأمل وندعو الله أن تتمتع أنت وعائلتك بأفضل صحة طوال حياتك.

إذا كنت ترغب في تحديد موعد معنا ، يرجى القيام بذلك من خلال مركز الاتصال أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، اتصل بنا عبر الموقع الإلكتروني أو قم ببساطة بزيارة المستشفى حيث يسعد أحد موظفينا بمرافقتك إلى عيادتنا.