المخ والأعصاب

يعد قسم الأعصاب لدينا مركزًا رائدًا في المملكة لتشخيص وعلاج المرضى الذين يعانون من حالات عصبية مثل إصابات الرأس والسكتة الدماغية ومرض الزهايمر والتصلب المتعدد (MS).

تم تجهيز فريق الخبراء الطبي لدينا بمرافق اختبار متقدمة لتحليل وعلاج المشاكل المرتبطة بالجهاز العصبي المركزي. نحن نقدم دراسات تخطيط كهربية الدماغ (EEG) ومخطط كهربية العضل (EMG) لتقييم النشاط الكهربائي في الدماغ. يمكن أن يساعد مخطط كهربية الدماغ في تشخيص العديد من المشاكل – من الصداع والدوخة إلى النوبات والسكتات الدماغية وأمراض الدماغ التنكسية. يمكن استخدامها أيضًا لتحديد أسباب الأعراض النفسية والإعاقات عند الأطفال. يمكن أن تساعد دراسة مخطط كهربية العضل في تشخيص اضطرابات الأعصاب والعضلات مثل العصب المحاصر أو متلازمة النفق الرسغي أو ضغط العصب في الرقبة أو الظهر.

إن فريقنا من أطباء الأعصاب والفنيين المتخصصين بارعون في إجراء جميع الاختبارات والإجراءات بالإضافة إلى تفسير النتائج.

يمكنك أن تطمئن إلى أننا نحافظ دائمًا على أعلى المعايير الدولية لجميع خدماتنا الطبية ، وقبل كل شيء ، نحن نهتم برفاهيتك وصحتك على المدى الطويل. نضعك دائمًا – مريضنا – أولاً.

نأمل وندعو الله أن تتمتع أنت وعائلتك بأفضل صحة طوال حياتك.

إذا كنت ترغب في تحديد موعد معنا ، يرجى القيام بذلك من خلال مركز الاتصال أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، اتصل بنا عبر الموقع الإلكتروني أو قم ببساطة بزيارة المستشفى حيث يسعد أحد موظفينا بمرافقتك إلى عيادتنا.