النساء والولادة

منذ عام 1987 ، تتمتع AMH بسمعة طيبة في تقديم رعاية التوليد عالية الجودة ، ومنذ ذلك الوقت ، ظلت الرعاية الصحية للمرأة أولوية رئيسية بالنسبة لنا. يقدم قسم أمراض النساء والتوليد لدينا خدمات التوليد وأمراض النساء عالية الجودة المخصصة للنساء من جميع الأعمار – تغطي مجموعة كاملة من القضايا الصحية – بما في ذلك رعاية ما قبل الولادة وعلاجات العقم والرعاية الصحية بعد انقطاع الطمث.

نحن نقدم خدمات الموجات فوق الصوتية عالية الجودة مع تشخيص ما قبل الولادة للتشوهات وكذلك الإجراءات الجراحية للمساعدة في الولادة. يقدم أطباء التوليد وطب الأطفال حديثي الولادة داخل الشركة والذين يتمتعون بمهارات عالية خدمات المخاض والولادة على مدار الساعة.

سنعتني بك كأحد أفراد عائلتنا. من خلال مساعدتك في ولادة طفلك ، دائمًا ما يكون مصدر سعادة كبيرة لنا جميعًا ونحتفل بالوصول الجديد كواحد منا.

تقدم عيادتنا مجموعة كاملة من خدمات الصحة الإنجابية وعلاجات العقم مثل الإخصاب خارج الجسم. يرجى الاتصال بعيادتنا المخصصة لأطفال الأنابيب إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو المشورة. 

في AMH ، نحافظ على أعلى المعايير الدولية لجميع خدماتنا الطبية ، وقبل كل شيء ، نحن نهتم برفاهيتك وصحتك على المدى الطويل.
نأمل وندعو الله أن تتمتعي أنت وعائلتك بأفضل صحة طوال حياتك.

إذا كنت ترغب في تحديد موعد معنا ، يرجى القيام بذلك من خلال مركز الاتصال أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، اتصل بنا عبر الموقع الإلكتروني أو قم ببساطة بزيارة المستشفى حيث يسعد أحد موظفينا بمرافقتك إلى عيادتنا.