وحدات التلقيح الصناعي

اليوم ، أصبحت ولادة الأطفال من خلال التلقيح الاصطناعي واحدة من أكثر علاجات الخصوبة شيوعًا وتأخرًا. وفي مستشفى عبد الرحمن المشاري ، ندرك تمامًا الضغوط والمشاعر التي تتخلل دورة العلاج من خلال أطفال الأنابيب ، ونشارك مرضانا خيبة أملهم في حال وصول العلاج إلى النتائج المرجوة. يبدو أنه كانت هناك تحسينات حقيقية واختراقات في النجاح على مدى العقد الماضي بالإضافة إلى أسباب بيولوجية قد تؤثر على النتيجة.

في مستشفى عبد الرحمن المشاري ، يتم تقديم خدمات أطفال الأنابيب في العيادات الخارجية وقوانين الرعاية الدولية ، بالإضافة إلى فريق من المتخصصين والمدربين.

نحن نعدل المتوسط ​​في المملكة العربية السعودية. هدفنا هو أن نصبح المركز الأول في المملكة من حيث تقديم خدمات المساعدة على الإنجاب في القطاع الخاص.

بالإضافة إلى التلقيح الاصطناعي ، نقدم أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات الصحية ، بما في ذلك العلاج الطبي للاضطرابات الإنجابية والتصحيح الجراحي للتشوهات التشريحية. يتابع أطباء العقم في مستشفى عبد الرحمن المشاري نطاق الرعاية الصحية والرعاية الصحية من خلال التركيز على الرعاية الصحية والتغذية والتغذية والقضايا الوراثية التي يتم نشرها للتأثير على صحة المجتمع. 

قبل كل شيء ، نحن نهتم بصحة مرضانا على المدى الطويل ، ونضعهم في المقام الأول في الرعاية والاهتمام. نأمل وندعو الله أن تتمتع أنت وعائلتك بأفضل صحة وعافية طوال حياتك.