وحدات العناية الخاصة

نقدم وحدات رعاية متخصصة للأطفال حديثي الولادة المصابين بأمراض خطيرة والذين يحتاجون إلى أعلى مستوى من التمريض والرعاية الطبية. تتخصص وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU) في التشوهات الخلقية، الأطفال الخدج، مشاكل الجهاز التنفسي، والحالات الطبية المعقدة الأخرى التي تتطلب مراقبة على مدار 24 ساعة.

بالإضافة إلى فريقنا متعدد التخصصات من الاستشاريين والممرضات وأطباء الأطفال المتخصصين للغاية، نقدم شبكة دعم تضم ممرضات اتصال الأسرة، خبراء اللعب، علماء النفس، وأخصائيي العلاج الطبيعي لمساعدتك أنت وطفلك في التغلب على هذه الفترة الصعبة. يمكنك أن تطمئن إلى أنك وطفلك ستحصلان على أعلى مستوى من الرعاية في كل خطوة.

الأمان هو أولوية قصوى بالنسبة لنا. تتم مراقبة كل من الحضانة وقسم حديثي الولادة على مدار الساعة من قبل طاقم الإشراف وشبكة تلفزيونية مغلقة، وفقًا لإرشادات صارمة.

يمكنك أن تطمئن إلى أننا نحافظ دائمًا على أعلى المعايير الدولية لجميع خدماتنا الطبية. والأهم من ذلك، نحن ملتزمون بصحتك على المدى الطويل، حيث نضعك دائمًا في المقام الأول.

نأمل وندعو الله أن تتمتع أنت وعائلتك بأفضل صحة طوال حياتكم.

إذا كنت ترغب في تحديد موعد، يرجى القيام بذلك عبر مركز الاتصال أو التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني، أو ببساطة قم بزيارة المستشفى، حيث سيسعد أحد موظفينا بمرافقتك إلى العيادة.