وحدات العناية الخاصة

NICU

في AMH ، نقدم وحدات رعاية متخصصة للأطفال حديثي الولادة المصابين بأمراض خطيرة والذين يحتاجون إلى أعلى مستوى من التمريض والرعاية الطبية. تتخصص وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU) في التشوهات الخلقية والخدج ومشاكل الجهاز التنفسي والحالات الطبية المعقدة الأخرى التي تحتاج إلى مراقبة على مدار 24 ساعة.

بالإضافة إلى فريقنا متعدد التخصصات من الاستشاريين والممرضات وأطباء الأطفال المتخصصين للغاية ، فإننا نقدم شبكة دعم من ممرضات الاتصال الأسري وخبراء اللعب وعلماء النفس وأخصائيي العلاج الطبيعي لمساعدتك أنت وطفلك في التغلب على هذه الفترة الصعبة للغاية. يمكنك أن تطمئن إلى أنك وطفلك ستحصلان على أعلى مستوى من الرعاية في كل خطوة على الطريق.

في AMH ، للأمن أهمية قصوى بالنسبة لنا. تتم مراقبة كل من الحضانة وقسم الأطفال حديثي الولادة على مدار الساعة من قبل طاقم الإشراف وشبكة تلفزيونية مغلقة وفقًا لإرشادات صارمة.

وحدة العناية المركزة

توفر وحدة العناية المركزة على مدار 24 ساعة أعلى مستوى من الرعاية للمرضى البالغين المصابين بأمراض خطيرة والذين يعانون من حالات فشل فردية ومتعددة في النظام. يشمل المرضى الذين يعانون من أمراض القلب المعقدة ومشاكل الرئة والكلى والأوعية الدموية والعظام ، بما في ذلك مرضى ما بعد الجراحة الذين يحتاجون إلى رعاية طبية أو تمريضية أو تنفسية متقدمة.

يضمن فريقنا من الاستشاريين والممرضات ذوي الخبرة والمدربين تدريباً عالياً أن يتلقى جميع مرضانا أعلى مستوى من الخدمة الطبية.

CCU

تعتني وحدة العناية المركزة بالشريان التاجي لدينا بالمرضى الذين عانوا من أمراض القلب الحادة مثل النوبات القلبية والذبحة الصدرية غير المستقرة واضطراب النظم القلبي وغيرها من حالات القلب التي تتطلب المراقبة والعلاج المستمر.

بالنسبة لبعض المرضى ، قد يتم التخطيط للدخول إلى وحدة العناية المركزة مسبقًا كما هو الحال في مراقبة ما بعد الجراحة بعد عملية القلب أو قد يكون غير مجدول بسبب حادث سيارة أو صدمة أخرى. مهما كان السبب ، فإن فريقنا المتخصص من الموظفين المدربين بشكل خاص مجهز بالكامل للتعامل مع الظروف التي تهدد الحياة.

قبل كل شيء ، في AMH ، نقدم رعاية عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة في بيئة آمنة ومريحة تمامًا. نحن دائمًا نضع مريضنا أولاً في كل ما نقوم به.

نأمل وندعو الله أن تتمتعي أنت وعائلتك بأفضل صحة طوال حياتك.

سيتم توفير جميع الخدمات الطبية للمرضى الداخليين لمرضانا بعد دخولهم إلى AMH.