الأمراض الجلدية

تعد الأمراض الجلدية مشكلة متنامية في مجتمعنا، حيث أن الأمراض الالتهابية مثل الأكزيما والصدفية هي الأكثر شيوعًا، والتي يمكن أن تؤدي، بدون علاج مناسب، إلى إعاقة شديدة. كما شهد سرطان الجلد زيادة تدريجية خلال العقود الأربعة الماضية وأصبح الآن تاسع أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في المملكة.

يقدم قسم الأمراض الجلدية لدينا مجموعة متنوعة من خدمات العيادات الخارجية، بما في ذلك العيادات، جراحة الجلد، والعلاج بالضوء. نقدم تشخيصًا وعلاجًا لحالات الجلد مثل حب الشباب، الأكزيما، حساسية الجلد، ومجموعة واسعة من الاضطرابات الجلدية لكل من البالغين والأطفال.

يقدم فريقنا من أطباء الأمراض الجلدية والممرضات المتخصصات المدربين تدريباً عالياً خدمة التشخيص والعلاج السريع للبالغين الذين يعانون من الشامات المشبوهة أو سرطان الجلد الميلانيني. كما يتوفر اختبار البقعة للأفراد المشتبه في إصابتهم بالتهاب الجلد التماسي التحسسي أو التهاب الجلد التأتبي.

يمكنك أن تطمئن إلى أننا نحافظ دائمًا على أعلى المعايير الدولية لجميع خدماتنا الطبية. والأهم من ذلك، نحن ملتزمون بصحتك على المدى الطويل، حيث نضعك دائمًا في المقام الأول.

نأمل وندعو الله أن تتمتع أنت وعائلتك بأفضل صحة طوال حياتكم.

إذا كنت ترغب في تحديد موعد، يرجى القيام بذلك عبر مركز الاتصال أو التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني، أو ببساطة قم بزيارة المستشفى، حيث سيسعد أحد موظفينا بمرافقتك إلى العيادة.