النساء والولادة

منذ عام 1987، اكتسبنا سمعة طيبة في تقديم رعاية التوليد عالية الجودة، ومنذ ذلك الحين ظلت رعاية صحة المرأة أولوية رئيسية بالنسبة لنا. يقدم قسم أمراض النساء والتوليد لدينا خدمات شاملة ومخصصة للنساء من جميع الأعمار، تغطي مجموعة كاملة من القضايا الصحية، بما في ذلك رعاية ما قبل الولادة، علاجات العقم، والرعاية الصحية بعد انقطاع الطمث.

نقدم خدمات الموجات فوق الصوتية المتقدمة مع تشخيص ما قبل الولادة للتشوهات، بالإضافة إلى الإجراءات الجراحية لدعم عملية الولادة. يعمل أطباء التوليد وأطباء الأطفال حديثي الولادة المهرة لدينا على مدار الساعة لتقديم خدمات المخاض والولادة.

سنعتني بك كفرد من عائلتنا. مساعدتك في ولادة طفلك دائمًا ما تكون مصدر سعادة كبيرة لنا جميعًا، ونحتفل بوصول المولود الجديد كواحد منا.

يمكنك أن تطمئن إلى أننا نحافظ دائمًا على أعلى المعايير الدولية لجميع خدماتنا الطبية. والأهم من ذلك، نحن ملتزمون بصحتك على المدى الطويل، حيث نضعك دائمًا في المقام الأول.

نأمل وندعو الله أن تتمتع أنت وعائلتك بأفضل صحة طوال حياتكم.

إذا كنت ترغب في تحديد موعد، يرجى القيام بذلك عبر مركز الاتصال أو التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني، أو ببساطة قم بزيارة المستشفى، حيث سيسعد أحد موظفينا بمرافقتك إلى العيادة.